شخصيات ظلت مجهولة

يوكو تارو 

قبل أن نتساءل عن سبب وجود مخرج معروف مثل يوكو تارو بالقائمة، هل شاهد أحدٌ فينا وجهه الحقيقي؟ 

قد لا يكون تارو من أكثر مبدعي هذه الصناعة من ناحية التجديد وغالباً ما يذكر مصادر إلهامه التي يستعين بها لصنع ألعابه ولكنه مميزٌ بفلسفاته القصصية بلاشك وفي آخر ألعابه الرئيسية “نير أوتوماتا” قام بتحديٍ رائع شوقنا لمعرفة من يقف خلف هذا القناع، التحدي الذي قام به المُخرج هو بتقديم لعبة ذات جودة عالية رغم ميزانياتها المتواضعة، فكما نعلم ليست جميع عناوين شركة سكوير اينكس اليابانية تحظى بميزانية تطوير مفتوحة بعيداً عن سلسلة فاينل فانتسي وتفرعاتها، مما لا يساعد تلك العناوين لإبراز نفسها أمام بقية الألعاب بالسوق.

تارو أحسن التصرف بميزانية التطوير وقام بربطها بقصة اللعبة بطريقة حسية حيث يبدو مظهرها التقني بالياً وقلة تنوع الأعداء وتصاميمهم متواضعة جداً ومكررة وغيرها الكثير من الحيل والمشاعر التي زجها المطور بلعبته لكي يجعلها تنافس على أفضلية ألعاب العام بجدارة ويتعلق بها اللاعبون بساعات لعب طويلة. قليلون هم الأشخاص الذين يعوضون نقص ميزانية التطوير بألعابهم على هذا النحو المميز، لذا استحق يوكو تارو بأن ينضم لقائمة “شخصيات ظلت مجهولة” لرغبتنا بمشاهدة وجهه ومعرفة خطوته التالية بسوق الألعاب.

إذاً نصل إلى نهاية تقريرنا عن أشخاص مبدعين لم نتعرف على هوياتهم “عدا المخرج تارو طبعاً” كنا نأمل بأن تسمح لنا الفرصة بالتعرف عليهم أكثر ونستدل على مكان بقية إبداعاتهم أيضاً، نرجو بأنكم استمتعم معنا وتقبلوا تحيات محدثكم وفي أمان الله.

 

الوسوم
مؤسس موقع بوسفايت جيمنج، لاعب مخضرم، كاتب مميز، مهتم بالجانب المشرق من الصناعة ويفضل إبرازه دائماً للاعبين. مسرورٌ بخدمة القراء وهدفه الإفادة والإستفادة بمجتمعات ألعاب الفيديو.
التعليقات
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com