حوادث غريبة في الألعاب

شخصية اختلقها اللاعبون

حدثت هذه القصة مع سلسلة ألعااب القتال الشهيرة مورتال كومبات في بداية تسعينيات القرن الماضي عند تجربة اللاعبون لها في صالات الأركيد حيث لاحظ البعض بقائمة النتائج وجود اسم شخصية مجهولة ضمن طاقم شخصيات اللعبة ومن هنا انطلقت شائعات وجود شخصية سرية وقد ذاعت هذه القصة أرجاء وسائل الإعلام بتلك الفترة والبعض كان يزعم بأنه قاتل تلك الشخصية عن طريق بعض الخطوات السرية التي قام بها والكثير من اللاعبون كانوا يحاولون الحصول على تلك الشخصية لكن دون نتيجة تُذكر.

مطوروا اللعبة وبعد فترة طويلة من الشائعات قاموا بترجمة تلك الشخصية الخيالية إلى شخصية حقيقية بإسم “إيرماك” وأصبحت شخصية رئيسية بالسلسلة وعند سؤال مبتكر العنوان السيد ايد بون عن تعليقه حيال الحادثة، أكد بأنهم كانوا على دراية باللغط الذي حصل نتيجة لملاحظة اللاعبين لإسم رمزي كان يستخدمه أحد مبرمجي اللعبة بعد التأكد من خلوها من الأخطاء لكن بحسب ايد بون فالفريق فضل الإبتعاد ومراقبة شغف الجماهير إلى أين سيصل بهم.  

الوسوم
مؤسس موقع بوسفايت جيمنج، لاعب مخضرم، كاتب مميز، مهتم بالجانب المشرق من الصناعة ويفضل إبرازه دائماً للاعبين. مسرورٌ بخدمة القراء وهدفه الإفادة والإستفادة بمجتمعات ألعاب الفيديو.
التعليقات
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com