حوادث غريبة في الألعاب

رسالة سيقا الأخيرة

وصلنا لأغرب ما سنرويه لكم بهذا المقال، ولنعد قليلاً بالزمن للوراء للعام 2001 تحديداً بعد خروج شركة سيقا من صناعة سوق الأجهزة المنزلية بشهرين تقريباً حيث أطلقت لعبة غامضة بعنوان Segagaga كآخر لعبة يتم تطويرها من قبلها كشركة طرف أول وقد صدرت حصرياً في اليابان.

سيقاقاكا عبارة عن لعبة تعاقب أدوار يخوض أبطالها صراعاً ضد شركة شريرة تنوي الشر لهم، تم استعمال الكثير من حقوق عناوين شركة سيقا فيها كما تضمنت اللعبة العديد من الإيحاءات لهوية الشركة الشريرة والتي كان المقصود منها واضحاً وهي شركة سوني المنافس الجديد في السوق والذي حل محل سيقا. اللعبة كانت تحمل معاني ورسائل محبة لجماهير سيقا وشرح أسباب خروجهم من سوق الأجهزة المنزلية بطريقة غير مباشرة واللعبة تم تطويرها داخلياً وبسرية تامة عندما أدركت إدارة سيقا بأن لابد من تجهيز وصية أخيرة للمعجبين قبل إنهاء صناعة أجهزتها.

إذاً هذه كانت باقتنا المختارة لغرائب حدثت في سوق الألعاب نأمل بأنها كانت ممتعة ومفيدة بنفس الوقت وربما نعود لكم بالمزيد من الغرائب مستقبلاً وحتى ذلك الحين دمتم بأمان الله.

الوسوم
مؤسس موقع بوسفايت جيمنج، لاعب مخضرم، كاتب مميز، مهتم بالجانب المشرق من الصناعة ويفضل إبرازه دائماً للاعبين. مسرورٌ بخدمة القراء وهدفه الإفادة والإستفادة بمجتمعات ألعاب الفيديو.
التعليقات
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com