مشروع Ragtag كان ليكون أفضل لعبة Star Wars على الإطلاق

إلغاء مشروع لعبة ستار وورز من فريق التطوير فسيريكال جيمز بالعام 2017 كان واحداً من أكثر الأخبار الصادمة التي تعرضت لها جماهير الألعاب وملابسات قرار الإلغاء من قبل ناشر المشروع شركة EA لم تحظى بالكثير من الضوء وبعد ثلاث سنوات من حادثة الإلغاء وإغلاق فريق التطوير، نحظى بفرصة أخرى اليوم للتعرف على ما دار خلف الستار بين المطور وناشر اللعبة والبداية كانت من عنوان BattleField: Hardline.

هذه القصة يرويها لنا السيد زاك موباخ Zack Mumbach احد منتجي المشروع والذي عزا بداية المشكلة إلى التخبطات الإدارية من قبل الناشر، ففريق معروف بالألعاب الفردية والقصصية مثل فيسركال جيمز كان يحوي نخبة من المختصين بهذا التصنيف من الألعاب إضافة لمحركهم الخاص قبل أن يطلب منهم الناشر العمل على مشروع باتلفيد هاردلاين والتخلي عن محركهم لصالح محرك فروستبايت وبالتالي خروج الكثير من خبرات الفريق الأصلية.

بعد ذلك عاد الناشر ليطلب من الفريق مشروع قصصي منظور ثالث مبني على أحد امتيازات الناشر “Project Ragtag” ورغم أن هذا الطلب بات في الجهة المقابلة تماماً بالنسبة لإمكانيات فريق التطوير إلا أن النتائج الأولية التي أحرزها الفريق كانت تبشر بإنتاج أفضل لعبة ستار وورز على الإطلاق وكل ما كان يحتاجه فريق التطوير هو الوقت الكافي وهذا ما تعارض مع رغبة الناشر EA وإرساله فريق خاص يشرف على عملية التطوير لإلغاء الكثير من العناصر ورؤية المشروع التي كان يرغب بها فريق التطوير والمحصلة النهائية كانت الإلغاء التام للمشروع.

كان هذا تعليق المنتج زاك على بعض الحقائق التي دارت خلف الستار على حادثة إلغاء مشروع ستار وورز المعروف بإسمه الرمزي Ragtag من خلال برنامج MinnMaxShow المرفق بالرابط أدناه.

المصدر

الوسوم
مؤسس موقع بوسفايت جيمنج، لاعب مخضرم، كاتب مميز، مهتم بالجانب المشرق من الصناعة ويفضل إبرازه دائماً للاعبين. مسرورٌ بخدمة القراء وهدفه الإفادة والإستفادة بمجتمعات ألعاب الفيديو.
التعليقات
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com