“عندما تتحول الأحلام إلى حقيقة”

أبطال الربيع

يعودنا مارس من كل عام بأن يعلن لنا دخولنا لموسم الربيع، الموسم الذي يعتدل فيه المناخ وتعود فيه الخضرة للأشجار، ولكي نحافظ عليه علينا بقبول التحدي في مغامرات ألعاب الفديو…

يقرر لينك العودة لساحة الكونسول بأضخم مغامراته هذا العام لذا يدعونا للقتال بجانبه من خلال لعبة Zelda Twilight Princess HD تأهباً لعودته، بينما Jago يتحرق لإستئناف القتال ضد منظمة UltraTech والتصدي لGargos في الموسم الثالث من Killer Instinct . وهناك من يتلاعب بالزمن لتحقيق مخططاته الملتوية في Quantom Break ولإيقافه يجب استخدام قوى الزمن ضده وهذا ما يقرر Jack Joyce فعله. قصص المغامرين قد تنتهي ولاشك بأنها ستصل ذروتها قبل ذلك في Uncharted 4 حيث يعدنا ناثان دريك هذه المرة بأن يصطحبنا بأكثر مغامراته إثارة وتشويقاً في هذا الإصدار. وأخيراً كوكب المريخ يتعرض للخطر من قبل المخلوقات الفضائية، ولكي ينعم بربيعٍ هادئ يجب أن نحزم أمتعتنا ونسافر إليه، حيث سنلتقي مبيد الأشرار Doomguy في لعبة Doom العائدة بعد طول انتظار.

*الرسمة صممت بمناسبة ألعاب ربيع 2016

>> التالي [صانع الأكاذيب]

الوسوم
مؤسس موقع بوسفايت جيمنج، لاعب مخضرم، كاتب مميز، مهتم بالجانب المشرق من الصناعة ويفضل إبرازه دائماً للاعبين. مسرورٌ بخدمة القراء وهدفه الإفادة والإستفادة بمجتمعات ألعاب الفيديو.
التعليقات
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com