“عندما تتحول الأحلام إلى حقيقة”

أحياناً عندما نتمعن ببعض الأعمال التي تقترب بطابع فكرتها، تنشغل أذهاننا بتمييز أوجه الشبه والإختلاف بينها، وتبدأ بعدها مخيلة كل شخص منا بتصور أفكار ليست موجودة بالمنتجين. لن نستغرب ما هي الأفكار الناتجة لأن لكلٍّ منا تفكيره الخاص … لكن لعل أبسطها، هي الدمج بين عالمي لعبتين فيديو أو كما يسمى بالـ CrossOver.

ما ترونه بالصور هو تخيلي لدمج لعبتي Assassin’s Creed مع Castlevania الشهيرة … مخيلتي ذهبت بي لتصور لعبة فديو بعالم مفتوح بطريقة أساسنز كريد وأحداثها تقع بعوالم لعبة كاسلفينيا المخيفة. لعل تجربتنا لسلسلة أساسنز كريد تمنحنا التصور التام لكيفية التجول بعوالم كاسلفينيا، بكل بساطة سنتجول في الغابات والأراضي الواسعة تحت ضوء القمر ونشق الطريق للمهمات المختلفة بينما هدفنا الأكبر يكون محاولة إقتحام قلعة دراكولا الشرير، و التي نستطيع مشاهدتها من مسافة بعيدة جداً بسبب حجمها الضخم والمخيف!

طريقة اللعب تمزج بين أسلوب اللعبتين، وأُفضل بأن تكون بأسلوب أساسنز كريد مع خلطها بعناصر لعب كاسلفينيا، نستطيع تطوير مهاراتنا من أسلحة وأسحار ومهارات شخصية مثل القفز وسرعة المناورة .. و أيضاً القدرة على إستدعاء الوحوش وتطوير مهاراتهم للإستفادة منهم أثناء القتال أو لأغراض أخرى، مثل إستدعاء طائر ضخم والتشبث بقدمه ليساعدنا على تخطي أسوار القلعة العالية جداً!

>> نعلم بأن الوصف مغري جداً لكن لننتقل للتالي [ماكريس …سيف العدالة]

الوسوم
مؤسس موقع بوسفايت جيمنج، لاعب مخضرم، كاتب مميز، مهتم بالجانب المشرق من الصناعة ويفضل إبرازه دائماً للاعبين. مسرورٌ بخدمة القراء وهدفه الإفادة والإستفادة بمجتمعات ألعاب الفيديو.
التعليقات
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com